دولة خليجية مجارورة لليمن تكشف عن احباط مخطط خطير كان يستهدف أمنها الداخلي ! | اليمني اليوم

دولة خليجية مجارورة لليمن تكشف عن احباط مخطط خطير كان يستهدف أمنها الداخلي !

علم سلطنة عمان

تمكنت قوات خفر السواحل العمانية من احباط محاولة لتهريب كميات من المخدرات بعد ضبط المهربين قرب السواحل العمانية .

زأعلنت سلطنة عمان عن توجيه ضربة أمنية موجعة ضد مخطط دولي يستهدف البلاد.





وقالت الشرطة في بيان لها على موقعها الرسمي بتويتر تمكنت "شرطة خفر السواحل بمحافظة شمال الباطنة من القبض على خمسة آسيويين بتهمة تهريب وحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، ودخول البلاد بطريقة غير مشروعة، وذلك بالاشتراك مع عصابات دولية.

وأضافت أنه تم ضبط بحوزة المتهمين نحو 10 كيلوجرامات من مخدر الحشيش، إضافة إلى 11 كيلوجرامًا من مخدر الكريستال المخبأة بأحد شواطئ المحافظة، وتستكمل بحقهم الإجراءات القانونية.

ووجهت شرطة عمان السلطانية الشكر المواطنين والمقيمين على تعاونهم لمكافحة آفة المخدرات من خلال الإبلاغ عن أية معلومات تساعد في الكشف عن المهربين والمروجين.

ودعت الشرطة المواطنين ومن يمتهنون الصيد إلى الإبلاغ الفوري عن المتسللين إلى البلاد بطريقة غير مشروعة لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة.

وكانت السلطات العمانية أعلنت الشهر الماضي القبض على قاربي تهريب أحدهما بالقرب من ميناء ولاية صحم والآخر بشاطئ ولاية شناص، وعلى متنهما 24 متسللًا من جنسيات آسيوية مختلفة.

وسبق أن حذرت الشرطة العمانية المواطنين والمقيمين من تسهيل دخول المتسللين إلى أراضي السلطنة، داعية إلى عدم تشغيل وإيواء الأيادي العاملة السائبة لما لها من آثار اقتصادية وصحية وحتى لا يكونوا عرضة للمساءلة القانونية.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم