بيان صادر عن حزب المؤتمر الشعبي يكشف عن تطورات طارئة في المواجهات بالحديدة والساحل الغربي والموقف من القوات المشتركة ! | اليمني اليوم

بيان صادر عن حزب المؤتمر الشعبي يكشف عن تطورات طارئة في المواجهات بالحديدة والساحل الغربي والموقف من القوات المشتركة !

شعار حزب المؤتمر الشعبي العام

أكد بيان صادر عن حزب  المؤتمر الشعبي العام في مديرية موزع بمحافظة تعز دعم ومساندة القوات المشتركة في المواجهات ضد الحوثيين .

وأكد بيان قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر في المديرية الاستمرار في المساندة الشعبية للقوات المشتركة حتى تحرير كل التراب اليمني من المليشيا الحوثية الموالية لإيران، مشيدا بتلاحم مكونات المشتركة في تشتيتها للتحشيد وصدها للتصعيد الحوثي الأخير من قبل المليشيا على امتداد جبهات الساحل.





وقدّر البيان دور قائد المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة العميد طارق محمد عبدالله صالح، في الجوانب العسكرية والتنموية والإنسانية، في مديريات الساحل عموما، وموزع خصوصا، وكذا إسهامه في تسهيل عودة أجهزة الدولة وتطبيع الحياة في تلك المديريات.

وحيا مؤتمر موزع الرعاية والاستقبال الحاشد، الرسمي والشعبي، من قبل العميد طارق، للأبطال الأسرى المحررين من سجون المليشيا مثمنا صمودهم ومعنوياتهم العالية.

وأدان البيان الاستهداف الحوثي المتواصل للمدنيين في الساحل الغربي، وسقوط ضحايا بينهم نساء وأطفال، مطالبا المجتمع الدولي بتصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم