صحفي جنوبي بارز يكشف عن هوية الجهة التي تقف وراء ثاني محاولة اغتيال لموظف "تركي" في عدن والدليل الذي فضح الجناة ! | اليمني اليوم

صحفي جنوبي بارز يكشف عن هوية الجهة التي تقف وراء ثاني محاولة اغتيال لموظف "تركي" في عدن والدليل الذي فضح الجناة !

بعثة الهلال  الأحمر التركي بعدن

نشر الصحفي الجنوبي البارز"انيس منصور" منشورا بصفحته في شبكة التواصل الإجتماعي " فيسبوك " كشف فيه ‏تفاصيل محاولة اغتيال موظف الهلال التركي في عدن.

‏"اليمني اليوم " ينشر نص المنشور: " ١-تم اعتراض سيارة الموظف في جولة طريق جعولة-خط التسعين بالمنصورة ما بين المغرب والعشاء من قبل طقم عليه اربعة مسلحين واختطافه الى منطقة بير فضل وأطلقوا عليه الرصاص ورموه وعثر عليه مواطنين مرميا ومصابا نقلوه مباشرة الى مستشفى أطباء بلا حدود.





‏٢-افتقده زملاءه في فريق الهلال التركي عدن وظلوا يبحثون عنه طوال الليل دون ان يجدوه وتم اخبارهم صباحا الثلاثاء بوجوده في مستشفى أطباء بلا حدود ثم نقل الى مستشفى النقيب واجريت له عملية وحالته مستقره واخبر الاطباء ان حالته مستقرة واحتمال ان يفقد بصره.

٣-تم صياغة تقرير طبي لحالته تمهيدا لنقله بطائرة اجلاء الى تركيا لاستكمال علاجه بعد انتهاء مرحلة مراقبة حالته في الـ٢٤ ساعة القادمة.

‏سلطة الامر الواقع المدعومة اماراتياً تجاهلت متابعة القضية وتعقب الجناه واتضح ان الطقم الذي اختطفه هو نفس الاطقم التي يمتلكها الحزام الامني الاماراتي.

‏٤-تم تقديم بلاغ للجهات الامنية واستفسار شرطة القاهرة فكان الرد هادئ وبارد ..ان عناصر من داعش هي من استهدفته ومن خلال الرد والبرود وعدم صدور اي بيان امني او ادانه للادارة الذاتية الانتقالية الاماراتية او تعليق مكتب محافظ عدن ..‏يتضح بجلاء من نفذ الجريمة".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم