شاهد..(صور)يحدث فقط في اليمن .."4" يمنيين قضوا تباعا وغرقا في "بئرمسمومه" وكل واحد منهم يحاول انقاذ الآخر! | اليمني اليوم

شاهد..(صور)يحدث فقط في اليمن .."4" يمنيين قضوا تباعا وغرقا في "بئرمسمومه" وكل واحد منهم يحاول انقاذ الآخر!

اخراج الضحايا من داخل البئر

توفي اربعة أشخاص اختناقا في بئرماء في ملابسات مؤثرة تختزل نخوة وشهامة اليمنيين ونزعة نجدة الغريق والملهوف التي تسببت في هذا الحادث في وفاة ثلاثة اشخاص بمديرية اسلم عزلة بني عامر محافظة حجه.

وتوفي الاربعة الاشخاص بعد محاولة الشخص الثاني انقاذ الأول واخراجة من داخل البئر لكنه سقط في اعماقة قبيل ان يسارع الشخص الثالث بمحاولة انقاذه ليلقي حتفه ويتبعهم الشخص الرابع ولذات السبب.





وتسبب استشناق الضحايا الاربعة لغاز أول أكسيد الكربون في وفاتهم .

وبحسب ادق الروايات لملابسات الحادث الماسأوي فقد جاءت رسالة الاستغاثة في يوم الاحد الموافق 25/10/2020م الساعة الربعة بعد العصر والتي تفيد ان احد المواطنين في هذه المديرية حاول القيام بإصلاح شفاط الماء في البئر الذي يبلغ عمقه حوالى 50متراً والذي افرز اول أكسيد الكربون وادى الى وفاه العامل فورا ثم هبوط العامل الثاني لإسعاف العامل الأول والذي أصيب بالتسمم وتوفى على الفور و جاء العامل الثالث ثم الرابع للقيام بنفس المهمة ولكن كانت النتيجة هي وفاتهم جميعا بالغاز القاتل.

حاول المواطنون انتشال الجثث ولكن لم يتمكنوا الامن انتشال جثة واحده والذي تمكن صاحبها من الوصول الى فوهة البئر توفى بعد وصوله مباشرة قامت السلطات المحلية في مديرية اسلم بن عامر بالتواصل مع السلطات المركزية بالمحافظة حيث امر الأخ المحافظ اللواء هلال الصوفي بسرعه التواصل# بجمعية_ الهلال _الأحمر _اليمني_فرع_ حجة بالمحافظة للمساعدة في اخراج الجثث

وقد وجه رئيس الفرع د/عبد الكريم نصار فريق الإسعاف والإغاثة في الفرع بسرعة التوجه الى المديرية واتخاذ الإجراءات اللازمة لإخراج جثث المتوفيين من البئر وفعلا قام الفريق بالسفر الى هناك والالتقاء بممثلى السلطة المحلية وانتشال الجثث الثلاث المتبقية في البئر واستمر العمل لانتشالها 8ساعات متواصلة.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم