شاهد..(فيديو) شاب عراقي من "كربلاء " عرض عليه "500" دولار لاحراق علم اليمن..ففاجأ برده "المغاير"حتي مقدم البرنامج .."هذا علمنا الاصلي" ! | اليمني اليوم

شاهد..(فيديو) شاب عراقي من "كربلاء " عرض عليه "500" دولار لاحراق علم اليمن..ففاجأ برده "المغاير"حتي مقدم البرنامج .."هذا علمنا الاصلي" !

علم الجمهورية اليمنية

بث أحد الناشطين العراقيين في موقع التواصل الاجتماعي " يوتيوب" مقاطع فيديو تضمنت استطلاع مواقف رجل الشارع العادي في العراق من المشاركة في فقرة مسابقاتية يحصل المشارك فيها على جائرة مالية فورية.

وطلب الناشط العراقي من مواطنين تم اختيارهم بشكل عشوائي من المارة القيام باحراق العلم الوطني للجمهورية اليمنية مقائل الحصول على جائرة مالية بقيمة "100" دولار وهو ما قوبل برفض كافة من استوقفهم الناشط من المارة .





وانفرد أحد المواطنين العراقيين وهو شاب في العقد الثاني من عمره بموقف لم يتوقعه حتي الناشط العراقي اذا اختلف رده عن بقية الردود التي عبر بها موطنون عن رفضهم لاحراق علم اليمن لاسباب لم تخرج عن مبررات ان اليمن دولة عربية ولا يمكن احراق علمها الوطني وأحد المارة برر رفضه في أن العلم يخص دولة مسلمة .

لكن الشاب العراقي العشريني برر رفضه  احراق علم اليمن رغم مضاعفة  قيمة الجائزة المالية الى "500" دولار بالقول حرفيا " استحاله احرق علم اليمن ..نحن فيرالعراق حضارتنا هي جزء من حضارة اليمن وعشائر العراق هاجرت من اليمن التي تمثل منبع العرب جميعا وحين تطلب مني احرق علم اليمن سارفض لان كيف احرق العلم الوطني لموطني الاصلي علم اليمن هو علمنا الاصلي ".

لمشاهد الفيديو كاملا  اضغط هـــــــــنـــــــــا

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم