ليلة ابكي فيها "مارادونا" الد منافسي "نابولي" ..عاد من خارج ايطاليا منهكا قبيل ساعات من موعد مباراة حاسمة لكنه فاجأ زملائه والفريق المنافس بما فعله في الدقائق الأولى ! | اليمني اليوم

ليلة ابكي فيها "مارادونا" الد منافسي "نابولي" ..عاد من خارج ايطاليا منهكا قبيل ساعات من موعد مباراة حاسمة لكنه فاجأ زملائه والفريق المنافس بما فعله في الدقائق الأولى !

مارادونا  بقميص نابولي الايطالي

كشف مراسل شبكة " بي ان سبورت" في ايطاليا عن واقعة لا يعرفها الكثيرون تختزل الموهبة الفذة التي انفرد بها أسطورة كرة القدم الارجنتينية والعالمية "دييغو ارماندو مارادونا" .

وقال المراسل انه سمع من مدرب مدرب ميلان عن تفاصيل مباراة خاضها فريقه ضد نادي "نابولي" الذي كان يلعب في صفوفه "ماراونا " مشيرا الى أن المدرب اعد تكتيكا خاصا لكسب تلك المباراة مستغلا غياب " مارادونا "الذي كان يشارك مع منتخب الارجنتين في تصفيات كأس العالم قبيل أن يفاجأ بعودته قبل سبع ساعات من انطلاق المباراة وهو ما اعتقد معه أنه لن يلعب كونه سيكون مرهقا ولم يحضر اي تدريبات مع "نابولي" وهو ما لم يحدث حيث شارك مارادونا فريقه في تلك المباراة .





وقال مدرب "ميلان" فوجئت بأن "مارادونا" سيلعب المباراة وبعد صفارة البداية بدقائق معدودة استلم دييغو الكرة وقام بمراوغة كافة لاعبينا وسجل أول اهداف نابولي فنظرت صوب مساعدي وقلت له مع موهبة مثل هذه لا يمكن ان يجدي اي تكتيك ".

وتسبب اعلان وفاة الاسطورة مارادونا في اثارة اجواء واسعة من الحزن العميق حيث عبر الكثير من محبييه ومن جماهير نادي "نابولي " الايطالي عن صدمتهم بوفاته بالدموع والبكاء.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم