بعد اقالته المفاجئة من الرئيس "هادي" ..اللواء " هاشم الأحمر" يخرج عن صمته ويكشف ما يحدث في أهم جبهتان استراتجيتان و"سر" المعلومات الخطيرة التي قدمها لقيادة "الشرعية" ! | اليمني اليوم

بعد اقالته المفاجئة من الرئيس "هادي" ..اللواء " هاشم الأحمر" يخرج عن صمته ويكشف ما يحدث في أهم جبهتان استراتجيتان و"سر" المعلومات الخطيرة التي قدمها لقيادة "الشرعية" !

هاشم الأحمر

كشف اللواء "هاشم الأحمر" مفاجآت جديدة، حول اسباب انتكاسة الجيش في مأرب والجوف.

وقالت مصادر وثيقة لصحيفة "الأمناء" بأن هاشم الأحمر قدم معلومات مقرونة بدلائل على وجود خيانات في صفوف الشرعية في الجوف ومأرب ووجود الآلاف من المقاتلين الحوثيين يستلمون رواتب من الجيش الوطني ويستلمون ايضا مخصصات بالريال السعودي منذ أكثر من ثلاثة أو أربعة أعوام.





وأوضحت المصادر بأن هاشم الأحمر قدّم كشوفات عن الجيش الوهمي وعمليات بيع أسلحة تابعة للتحالف العربي لتجار موالون لقيادات عسكرية حوثية.

وأشارت المصادر بأن هاشم الأحمر سبق ورفع تقارير قبل سقوط الجوف وحذر من سقوطها بيد الحوثيين غير أن نفوذ الإخوان لدى بعض قيادات التحالف في تلك الفترة أخرجت هاشم الأحمر إلى الرياض وعدم الأخذ بما قاله.

وطبقا للمصادر فأن الشرعية وبعد معرفتها بالمعلومات التي كشف عنها هاشم الأحمر أصدرت قرارا بإقالته رغم أنه سبق وقدم استقالته منذ ما يقارب العام

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم