وردنا الآن..قيادي حوثي كبير ومقرب من زعيم الجماعة يفاجئه بنشر "وصيته" الأخيرة قبل وفاته.. وأبرز حليف قبلي للحوثيين بصنعاء يحتضر(صور) | اليمني اليوم

وردنا الآن..قيادي حوثي كبير ومقرب من زعيم الجماعة يفاجئه بنشر "وصيته" الأخيرة قبل وفاته.. وأبرز حليف قبلي للحوثيين بصنعاء يحتضر(صور)

كشفت تغريدات لناشطين موالين لجماعة الحوثي عن تعرض قياديين من الوزن الثقيل أحدهم في الجماعة والثاني في الجناح المتحالف مع الأخيرة بحزب المؤتمر الشعبي العام للأصابة بفيروس "كورونا".

ونشر نائب وزير الخارجية في الحكومة الانقلابية بصنعاء والقيادي البارز في جماعة الحوثي " حسين العزي " تغريدة كشف فيها عن عارض صحي طارىء يعاني منه واستشعاره اقتراب الموت .





وقال العزي في تغريدته التي - رصدها "اليمني اليوم"-"أشعر بشيءيشبه الموت إن ثقتي بالله كبيرة ولكن بالله عليكم إذا أنا مت على فراشي كمايموت البعير فأكرموني بقطعة من ثوب شهيد أو شال أسيرعائد أوضمادة جريح أوحفنةتراب من مترس مرابط تكون معي في قبري وأقول لخصومنا: أشهد أنكم ظلمتمونا ولكن إن عدتم للحق فمسامحين (عني)وإن أبيتم فموعدنا القيامة".

فيما تعرض القيادي البارز في الجناح المتحالف مع الأخيرة بحزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء الشيخ "حسين حازب " لعارض صحي مماثل رجحت مصادر بالعاصمة انه بسبب "فيروس كورونا".

واعلنت الداخلية بصنعاء في وقت سابق وفاة مدير البحث الجنائي بالعاصمة " سلطان زابن" جراء اصابته بفيروس "كورونا".

صورة نشرها احد الناشطين الحوثيين

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم