2020/01/17
تسريبات أمنية تكشف المستور..لقطة اخيرة بكاميرا المراقبة استند عليها زوج " نانسي عجرم " تتحول لدليل ادانة ..واثار دماء في ارضية المطبخ بعد رفع الجثة تميط اللثام عن مفاجأة وتحدد مكان القتل !( صور)

كشفت تسريبات من التحقيقات الغير معلنة التي تجريها السلطات اللبنانية لاماطة اللثام عن ملابسات مقتل شاب داخل فيلا النجمة " نانسي عجرم " نشرتها قبل قليل صحف ومواقع اخبارية لبنانية عن معلومات جديدة ومفاجئة بشكل اخبار عاجلة  .

وبحسب التسريبات التي تم تداولها على نطاق واسع فأن سلطات التحقيق تثبتت بما لايدع مجال للشك ان الشاب "محمد حسن الموسي " الذي قتل بـ18 رصاصة اطلقها عليه زوج الفنانة " نانسي عجرم " بمبرر محاولة الاخير الاعتداء على بناته الثلاث والتهجم على غرفة نومهن لم يقتل داخل الفيلا ولكن خارجها وتم نقل جثمانه ووضعه في المطبخ وهو ما يتقاطع من رواية زوج نانسي عجرم الذي اكد انه اضطر لقتل اللص جراء دخول الاخير لغرفة نوم بناته الثلاث .

كما كشفت كمية الدماء التي شوهدت في مكان العثور على الجثة بمطبخ الفيلا عن ان جريمة القتل لم تحدث داخل الفيلا وانما في مكان اخر كون الكمية التي شوهدت في مكان تكوم الجثمان ضئيلة وناجمة عن تكويم الجثة على  الارض واحتكاك صدر القتيل المثخن بالثقوب النازفة جراء تعرضه لـ 18 طلقة نارية بالارض وهو ما لايمكن التسليم به كون الاصابة بهذا الكم من الرصاص الحي يتسبب بالضرورة في اراقة كمية كبيرة من الدماء .

وعززت التسريبات المنشورة افادات والد الشاب القتيل الذي  اكد  ان ابنه تمت تصفيته خارج بيت الفنانة اللبنانية وتم إدخاله بعدها إلى الداخل، منتظرًا حكم القضاء اللبناني في كشف الحقيقة.

وأكد الوالد خلال لقائه وزوجة القتيل مع الإعلامي طوني خليفة على قناة «الجديد»، إنهم لا يهدفون إلى تعويض أو ابتزاز الفنانة نانسي عجرم، موضحًا أن المحامي الذي يتولى قضيتهم قال إنه يمكن ألا يتقاضى عنها شيئًا لأنها قضية إنسانية أو يتقاضى 10 أو 15% من الأتعاب.

وأضاف والد القتيل المتهم أنهم بمفهوم العشائر التي ينتمون لها لن يقوموا بدفن جثمان ابنه إلا بعد أن يصدر القضاء حقه بشكل نهائي.

وفي تقرير مع زوجة القتيل عُرض خلال الحلقة، قالت: «زوجي مستحيل يسرق.. لو يسرق ما قدر يسرق غير نانسي؟!.. وحتى لو سرقها شو كان بده ينقص عليها»، مؤكدة خلال لقائها بالحلقة إن السلاح الذي وُجد مع زوجها هو قدّاحة «ولاعة» على شكل مسدس كان زوجها يعطيها لابنها يلعب بها.

  

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع اليمني اليوم www.alyemenialyoum.com - رابط الخبر: http://alyemenialyoum.com/news52730.html